من نحن

بلامكس البرنامج الأول عربياً المعني بتنظيم وتنسيق ومتابعة عملية التخطيط الاستراتيجي والتشغيلي والتنفيذي بجميع مستوياتها بالإضافة إلى عناصر الإدارة المرتبطة بها.

 رؤيتنا : 

 – أن يكون بلامكس هو النظام الأكثر خدمية وفاعلية للقادة والمديرين في جميع المؤسسات الإدارية في العالم العربي.
– 
المشاركة في بناء القدرة والوعي الكامل لكل مؤسسة عربية وحتى أجنبية حيث تستطيع امتلاك خطة استراتيجية خاصة بها تضمن لها التقدم والمنافسة في الأسواق العالمية بما يتبع البعد الاستراتيجي من مراحل أدق تفصيلاً.

مهمتنا :

إيماناً منّا بأهمية تكنولوجيا المعلومات في عملية التقدّم المعرفي والمادي للمؤسسات الحديثة وبعد دراسة مفصّلة للسوق العربي واحتياجاته فإننا نهدف إلي تقديم وسائل تقنية حديثة ومتطورة لتسهيل العملية الإدارية والقيادية داخل المؤسسات العربية.
فبلامكس هو أحد هذه الوسائل التي تجعلنا نؤمن بأنه سيكون ثورةً في تكنولوجيا المعلومات في مجال التخطيط الاستراتيجي وما يتبعه من أعمال حيث يقوم بلامكس بعدد من الوظائف التي تؤهله لمثل هذا.
صمم بلامكس بمرونة عالية تسمح له بالتعامل مع المتغيرات السريعة والأحداث المتجددة في الأسواق العربية.
يقوم بتسهيل الإجراءات والأحداث التخطيطية ويمكن متابعتها بكل سهولة علي مدار الساعة عبر الأجهزة الكفية واللوحية الذكية كالجوال.
يوفر بلامكس امكانية حفظ الخطط والتقارير والأحداث وإعادة تعديلها ومشاركتها مع فريق العمل من أي مكان بكل يسر من خلال التطبيق المخصص بالبرنامج.

 الجهات المستفيدة من بلامكس :

بلامكس صمّم خصيصاّ طبقا للمعايير العالمية حيث يستطيع أن يقدم خدماته لكل مؤسسة عربية تسعى إلى الانطلاق نحو التطوير المستمر وتحسين الخدمات والمنتجات وتطوير فريق العمل في المجالات الإدارية والخدمية والحكومية والمؤسسات الخاصة يسعي بلامكس إلى خدمة أكثر من 50.000 مؤسسة في أنحاء الوطن العربي.

سجل الان فى بلامكس

انضم الآن لا عقود طويلة الأجل، تدفع فقط عند الحاجة !

أسعار فى المتناول الخطط المدفوعة انطلاقاً من ۳٠٠ ريال/سنويا !

Translate »